الجمعة , 15 نوفمبر 2019
الرئيسية / الأخبار / اخبار فلسطينية / خـــاص .. قدس24 تكشف القائمة الأولى للمتجنحين من حركة فتح أعداء الشرعية.
نظّم المئات من أنصار محمد دحلان، القيادي المفصول من حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، اليوم الخميس، تظاهرة، مناوئة لرئيس السلطة الفلسطينية، وزعيم حركة فتح، محمود عباس، في ساحة المجلس التشريعي، الذي تسيطر عليه حركة حماس. وتجمّع أنصار "دحلان"، في ساحة المجلس، وسط مدينة غزة، رافعين لافتات تهاجم الرئيس محمود عباس، فيما رفع المشاركون صورا كبيرة لدحلان، كتب عليها "كلنا دحلان". (Mustafa Hassona - Anadolu Ajansı)

خـــاص .. قدس24 تكشف القائمة الأولى للمتجنحين من حركة فتح أعداء الشرعية.

المحافظات الجنوبية “قطاع غزة”  – خاص

حصلت وكالة قدس 24 على قائمة المتجنحين من حركة فتح كما وردت في رسالة عضو المجلس الثوري لحركة فتح ابرهيم أبو النجا .. القائمة التي تتضمن أسماء من يقول أبو النجا أنهم يخطون المؤامرة ضد شرعية الفتح وضد شرعية الأخ القائد محمود عباس والذين يحاولون شق الحركة ويعملون على تشظي التنظيم والذين استطاعوا خداع بعض ضعاف النفوس ولكن خداعهم لن يستمر للأبد على حد وصفه.

وكان الأخ/ إبراهيم أبو النجا “أبو وائل” أمين سر الهيئة القيادية العليا في المحافظات الجنوبية قد بعث برسالة احتجاجية  إلى القائد أبو خلوصي “صخر بسيسو” في أعقاب تهديات بالقتل لأنصار الشرعية من المتجنحين خلال لقاء تنظيمي لحركة فتح في بالمنطقة الوسطى حيث وعد فيها بإرسال كشف بأسماء هؤلاء الخارجين على الشرعية المتآمرين على وحدة الفتح.

وسوف يتم في خلال الأيام القادمة نشر كشوفات جديدة بأسماء المتجنحين .. نورد منهم الأسماء التالية:

رفح

خانيونس

خانيونس والوسطى

الوسطى وغزةغزةغزة وشمال غزة

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل أربعة شبان من كفر نعمة غرب رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أربعة شبان من قرية كفر نعمة، غرب رام الله. …