الجمعة , 15 نوفمبر 2019
الرئيسية / الرياضة / الكوارث تتوالى على رأس نيمار… ريال مدريد يستعد لضم هدفه التالي… بوفون يرفض برشلونة!

الكوارث تتوالى على رأس نيمار… ريال مدريد يستعد لضم هدفه التالي… بوفون يرفض برشلونة!

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق مبتغاه وهدفه الذي طارده على مدار عدة مواسم سابقة، وهو التعاقد مع الجناح البلجيكي الدوليّ، إيدين هازارد، من تشيلسي، في صفقة ضخمة وصل مبلغها لنحو 100 مليون يورو، حسبما كشف موقع ترانسفير ماركت.

يتوقع الكثيرون أن يصبح قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت واحداً من أهم مدافعي العصر الحالي خلال السنوات القليلة المقبلة فأن تكون قائداً لأياكس بسن الـ19 عاماً وتحقق كل هذه النجاحات فهذا دليل على قدرتك العالية على النجاح دون أن ننسَ العوامل البدنية والتكنيكية الممتازة لدي ليخت كطوله وقوته البدنية وسرعته وكل هذا يمهد لنا للحصول على موهبة عملاقة وهذه العلامات دفعت كبار أوروبا للتنافس على خدماته ووضع المبالغ الكبيرة على طاولة أياكس لكن ما المعايير التي يحتاج دي ليخت للتعامل معها خوفاً من فشل مرتقب؟

نجح نادي ريال مدريد في إبرام صفقة ضخمة ومميزة، بعدما تعاقد مع الجناح البلجيكي الدوليّ، إيدين هازارد، من تشيلسي، في صفقة تم تثمينها حسب موقع ترانسفير ماركت، بنحو 100 مليون يورو، وبات أغلى صفقة انتقال للاعب بلجيكي في تاريخ كرة القدم.

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا، نجاحه في التعاقد مع الجناح البلجيكي الدوليّ، إيدين هازارد، من تشيلسي، في صفقة قدرت بنحو 100 مليون يورو، بجانب العديد من المكافآت والمتغيرات، عطفًا على المردود والنتائج، ولمدة تعاقد قدرها 5 مواسم، في صفقة طال انتظارها كثيرًا من قبل جماهير العملاق المدريدي، حيث يرونه خليفة الأيقونة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، الذي خلف فراغًا هائلًا في صفوف الفريق، عقب رحيله في الصيف الفائت إلى يوفنتوس.

تمكن نادي ريال مدريد من الفوز بصفقة من العيار الثقيل، صفقة تنتمي لصفقات جيل الغلاكتيكوس الذهبية، وهي التعاقد مع الجناح البلجيكي الدوليّ، إيدين هازارد، من تشيلسي، في صفقة ضخمة وصل مبلغها لنحو 100 مليون يورو، حسبما كشف موقع ترانسفير ماركت، ولمدة خمسة مواسم قادمة.

واجه برشلونة أزمة كبيرة في هذا الموسم من خلال خروجه على يد ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة في مواجهة الإياب بأربعة أهداف نظيفة في لقاء كان صعبًا على الفريق ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل أصبح أكثر صعوبة بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق في نهائي كأس ملك إسبانيا وخسارته أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد وفي ظل تخبط إدارة الفريق الكاتالوني في الوقت الحالي نستعرض أبرز 5 أخطاء من المتوقع أن ترتكبها إدارة البلوغرانا.

تم الاعلان عن انتقال الجناح البلجيكي الدوليّ، إيدين هازارد، من تشيلسي، إلى ريال مدريد، في صفقة ضخمة ماديًا، وصل مبلغها لنحو 100 مليون يورو، حسبما كشف موقع ترانسفير ماركت، ولمدة خمسة مواسم قادمة.

تمتلك بعض الفرق القدرة على الحفاظ على تقدمها في النتيجة دون استقبال أي أهداف وفي هذا التقرير نستعرض قائمة بالفرق التي لم تتعرض لأي خسارة في جميع المواجهات التي تقدمت في نتيجتها في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

تلجأ الأندية الأوروبية إلى تنوع السبل التهديفية من أجل إيجاد الحلول وحسم المباريات الهامة لذا تعتمد بعض هذه الفرق على قدرات المدافعين في تقديم الزيادة العددية وتسجيل الأهداف وفي ها التقرير نستعرض قائمة بأكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.

كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وحول أحقيته الفوز بجائزة الكرة الذهبية، بعد انتفاضته غير العادية خلال الأشهر القليلة الماضية، ومن قبلها كان أداء نجم الريدز يحمل شكل الكراسي الموسيقية المتحركة.

* إسبانيا:-

ظهر حارس المرمى الهولندي، جاسبر سليسن، في المنطقة المختلطة في أعقاب مباراة منتخب بلاده ضد إنجلترا بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، والتي عرفت تأهل الطواحين إلى المشهد الختامي لمواجهة البرتغال صاحبة الأرض، سهرة الأحد المقبل بملعب دراجاو.

خرج اللاعب آرثور ميلو لاعب خط وسط ونجم نادي برشلونة الإسباني بتصريح مثير يوجه من خلاله انتقادات خفية لإرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق وطريقة اللعب التي يعتمد عليها رفقة الفريق الكاتالوني.

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للحصول على كافة الأهداف التي وضعها نصب عينيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل 2019-20.

أظهر اللاعب ريكي بويغ لاعب خط وسط ونجم نادي برشلونة الإسباني مهاراته الرائعة وإمكاناته الفنية الهائلة في دقائق قليلة شارك خلالها مع الفريق في الموسم المنقضي 2018-19 ليُعلن عن موهبة قادمة لتلمع في سماء كرة القدم الإسبانية بالمستقبل القريب.

* إنجلترا:-

أتمّ ريال مدريد الإسباني الاتفاق الرسمي بشأن انتقال الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

واصل اللاعب أندرو روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول الإنجليزي تألقه المُلفت للأنظار في الموسم الحالي 2018-19، لينتقل هذا الأمر أيضًا إلى منتخب بلاده اسكتلندا.

* إيطاليا:-

كشف نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو عن الأسلوب الذي يتبعه للحفاظ على لياقته البدنية رغم بلوغه عامه الـ 34، مؤكدا جاهزيته لخوض المواجهة المرتقبة أمام منتخب هولندا.

أصبح المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري -المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي الإنجليزي- قريبًا للغاية من تولي منصب المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي خلفاً للمدرب المُتوج ببطولة الدور بالإيطالي في الموسم المُنصرم ماسيميليانو أليجري.

* فرنسا:-

أكد بيان صادر عن شركة نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن بعض الرعاة علّقوا -بشكل جزئي- التعاون مع اللاعب الذي يواجه اتهامًا باغتصاب إمرأة برازيلية في أحد فنادق باريس.

* أخبار الإنتقالات:-

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة السبت رفض الحارس الإيطالي المُخضرم جيانلويجي بوفون فكرة الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، مفضلا العودة إلى فريقه القديم بارما.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا عن التعاقد مع الجناح المتألق والمتميز إيدين هازارد قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي كرابع صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني قراره النهائي بشأن مستقبل اللاعب ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط ونجم الفريق وقرر الاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد أيضاً

الإمارات تستضيف السوبر الأفريقي

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على إقامة مباراة السوبر الأفريقي المقبلة، في دولة الإمارات …