الخميس , 14 نوفمبر 2019
الرئيسية / الأخبار / اخبار فلسطينية / مجدلاني: لا انتخابات رئاسية في الوقت الراهن والرئيس يقود سفينة الوطن بتأني وعناية

مجدلاني: لا انتخابات رئاسية في الوقت الراهن والرئيس يقود سفينة الوطن بتأني وعناية

رام الله – القدس24

كشف أمين عام جبهة النضال الشعبي، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، أن السلطة الفلسطينية لا تستطيع إجراء الانتخابات الرئاسية في المنظور القريب لصعوبة الأوضاع السياسية التي تعصف بالقضية الفلسطينية.

وأضاف مجدلاني في تصريح خاص لـ “القدس24″، بأن دراية الرئيس محمود عباس وخبرته السياسية تجعله يزن الأمور بميزان المصلحة الوطنية الفلسطينية في ظل الأوضاع العربية والإقليمية والدولية المعقدة، وفي ظل المؤامرة الكبرى التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وأوضح مجدلاني أن هذه الظروف تتطلب حنكة سياسية للخروج من المأزق الذي تعاني منه القضية الفلسطينية إلى بر الأمان، مؤكداً أن الرئيس يقود السفينة بتأني وبعناية تستوجب الحذر من “المطبات” التي تستهدف تدمير مقوماتنا الوطنية.

وتابع مجدلاني بأن القيادة أجرت مشاورات مكثفة خلال الفترة الماضية، نتج عنها إجماع  بصعوبة إجراء الانتخابات الرئاسية خلال الفترة المقبلة، مع التوصية بالعمل على إجرائها حال توفرت الظروف.

وأشار مجدلاني أن الرئيس عباس طلب من حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات المركزية تأجيل الانتخابات في الأراضي الفلسطينية إلى حين تحسن الوضع السياسي الصعب الذي تمر به القضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل أربعة شبان من كفر نعمة غرب رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أربعة شبان من قرية كفر نعمة، غرب رام الله. …